التخطي إلى المحتوى
هى وصلت لكدا .. مبادرة لبيع الأحذية للموظفين وأسرهم بالتقسيط

أعلن السيد أسامة الطوخي رئيس شعبة المصنوعات الجلدية التي تتبغ غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات عن مبادرة جديدة تتعلق ببيع الأحذية في مصر، مؤكدا أن هذه المبادرة تستهدف قطاعا عريضا من موظفي الحكومة المصرية وأسرهم.

تفاصيل مبادرة بيع الأحذية بالتقسيط لمدة عام وبدون فوائد لموظفي الدولة وأسرهم

أكد أسامة الطوخي خلال تصريح له أن هذه المبادرة تستهدف بالأول والأخير موظفي القطاعات الحكومية المصرية وأسرهم وسيتم بيع الأحذية لهم وتقسيطها لمدة عام بدون فوائد وقد تم عرض هذه المبادرة على السيد محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات مؤكدا على أهمية هذه المبادة في ارتفاع نسبة المبيعات للمنتجات المصرية في السوق المحلي، كما أنها تهدف إلى تخفيف الأعباء على ملايين المواطنين المصريين من موظفي الحكومة وخاصة أنها تشمل أسرهم أيضا مشيرا أن البنك الأهلي الصري هو المنوط بتمويل هذه المبادرة وذلك مقابل فائدة بسيطة تقوم بسدادها المصانع المساهمة في المبادرة فيما بعد لمساعدة ملاين المصريين.

 

وأوضح الطوخي أنه سوف يتم عرض المبادرة اليوم في اجتماع أعضاء غرفة صناعة الجلود لمناقشة كل تفاصيل والخطوط العريضة لهذه المبادرة وآليات تطبيقها بهف سرعة تخفيف العبىء عن كاهل الموظف المصري. الجدير بالذكر أنه قد ارتفعت أسعار المصنوعات الجلدية والأحذية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري وبعد تحرير سعر صرف الجنيه في جميع النبوك المصرية منذ شهر نوفمبر الماضي

نقلا عن نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *