التخطي إلى المحتوى
مبروك للموظفين .. صرف 750 جنيه مكافآة للعاملين بإحدى الجهات الحكومية

 

أعلن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، صرف مكافأة قدرها 750 جنيها بمناسبة المولد النبوي، مضيفا: “أن العامل بالسكة الحديد له تقدير واحترام كبير قائلا “لا اتحمل اي هجوم عليهم ولو هوجمت أنا شخصيا عندى أفضل من المساس بالعامل، مؤكدا، ان القيادة السياسية لديها ارادة قوية لتحديث البنية الاساسية السكة الحديد والمترو، وانه تم تخصيص 50 مليار جنيه لتنفيذ ذلك.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية العادية الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية، برئاسة عبد الفتاح فكري وبحضور وزيري النقل والقوى العاملة وـمين صندوق اتحاد عمال مصر، وممثل من الجهاز المركزي للمحاسبات تحت شعار” كلنا معاك من أجل مصر”، لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة.

وتابع وزير النقل، أن أصعب عام مرت به مصر هو هذا العام، مشيرا إلى تحسن الوضع على كافة اﻷصعدة خلال العام المقبل، مشيرا إلى مشروعية كافة مطالب العمال بالسكة الحديد وسيتم دراستها، موضحا أنه جاري عمل دراسات وتنفيذ خطط تجلب استثمارات تزيد من ميزانية الهيئة لتلبية كافة المطالب.

 

 

ومن جانبه قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إنه يفتخر بوجوده وسط عمال السكك الحديدية، مؤكدا: “ذلك يجعل توجهي اﻷول لعمال مصر الذين يشرف بهم أي شخص”، مشيرا إلى بيت العمال الممثل في اتحاد عمال مصر الذي تعلم منه الكثير حتى أصبح وزيرا.

وأوضح في كلمته أن نقابة السكك الحديدية تعمل بجهد كبير لخدمة العاملين بالهيئة، موجها الشكر لكل عمال السكك الحديدية، مشيدا بدور القوات المسلحة والشرطة في مواجهة اﻹرهاب، مطالبا العمال ببذل كل الجهد لزيادة الانتاج، “ﻷننا في مرحلة صعبة نمر بها وستنتهى بعملنا المخلص، نتعب شوية في المصانع زي الجندي اللي بيضحي بنفسه عشان بلدنا”، مقدما التحية والتقدير للمواطن المصري البسيط الذي يتحمل صعوبة المرحلة الحالي

نقلا عن الوطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *