التخطي إلى المحتوى
بالصور .. وفد من شركة” إيسترن كومبانى ” يزور مستشفى بهية لسرطان الثدى برئاسة المحاسب محمد هارون

قام وفد من مجلس إدارة الشركة الشرقية ” ايسترن كومبانى ” برئاسة محمد عثمان هارون رئيس مجلس إدارة الشركة بزيارة لمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى وبحضور عدد من قيادات المستشفى وذلك لتقديم الدعم المعنوى للمرضى والتبرع بمبالغ للمساعدة فى علاج المرضى .

وأكد المحاسب محمد عثمان هارون رئيس مجلس إدارة ايسترن كومبانى أن الشركة تعمل دوما على تقديم الدعم المعنوى لمرضى المستشفى ، وذلك فى اطار المسئولية المجتمعية للشركة وإداراتها ، مضيفا أن مرضى سرطان الثدى هم أقوى نموذج للتحدى والارادة القوية .

وأضاف هارون أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة من نوعها وسيتم تنظيم عدد من الزيارات الأخرى خلال الفترة المقبلة ، مضيفا أن الشركة تسعى للمساهمة مع الدولة فى تخفيف أعباء المواطنين من خلال الدعم المادى لمرضى سرطان الثدى وبعض الأنشطة الخيرية الأخرى .
من ناحية أخرى زار وفد من قيادات مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى الشركة الشرقية ايسترن كومبانى لتقديم الشكر لرئيس الشركة المحاسب محمد عثمان هارون على الدعم المعنوى والمادى التى قدمته الشركة للمرضى .
ووعد رئيس مجلس إدارة الشركة قيادات المستشفى بمزيد من الدعم المالى والمعنوى خلال الفترة المقبلة ، خاصة وأن المستشفى تقدم خدمات طبية متكاملة ومجانية لمرضى سرطان الثدى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *