التخطي إلى المحتوى
ازاي تخس بدون رجيم وتحصل على وزن مثالى

يعد حلم الرشاقة والحصول على جسم ممشوق أهم أحلام الفتيات الذى يسعين إليه، لكن هناك كثير من الأخطاء تقع فيها الفتيات تؤدى إلى زيادة الوزن، بالإضافة إلى ترهل البطن الذى يعد من المشاكل التى تزعج الفتيات ويحاولن دائماً الوصول لحلول للحصول على بطن مسطح يبرز جمال خصرهن ويساعدهم على الإحساس بالرشاقة التى يحلمن بها.

 

وهناك عدد من الأطعمة يمكنك تجنبها للحصول على بطن مسطح، خالى من الترهل أو تراكم الدهون التى تزعجهن.

 

من أهم الأطعمة التى يجب أن تتجنبيها للحصول على بطن مسطح:

1-اللبان:

يعتبر اللبان من الأشياء التى تؤدى إلى زيادة الوزن بشكل عام وزيادة دهون البطن تحديداً، لأن فور مضغ اللبان يرسل المج إشارات للمعدة بالاستعداد إلى وجبة قادمة، وبالتالى تفرز المعدة حمض يؤدى إلى الشعور بالجوع.

اللباناللبان

2-المايونيز:

إن كنتِ من محبى المايونيز وسلطة المايونيز عليكِ أن تعرفين أولاً أن المايونيز يحتوى على 80 % دهون ومن أهم الأكلات التى تؤدى إلى زيادة الوزن بشكل سريع جداً.

المايونيزالمايونيز

3-الملح:

الأبيضان هما “الملح، والسكر” ولهما تأثر كبير على الصحة بشكل عام، لكن عليكِ أن تعرفين أن الملح تحديداً يقلل من فرصة خسارتك لدهون البطن التى تؤدى إلى الترهل المزعج.

الملحالملح

4-الوجبات السريعة:

تعتبر الوجبات السريعة هى العدو الأول للرشاقة، لاحتوائها على قدر كبير جداً من الدهون والزيوت المهدرجة التى تؤدى إلى زيادة الوزن بشكل كبير وتراكم الدهون حول منطقتى البطن والأرداف.

الوجبات السريعةالوجبات السريعة

5-المياه الغازية:

لا تبحثين عن بطن مسطح مادمتِ لم تتوقفين عن تناول المشروبات الغازية، لأنها من أهم الأشياء التى تساعد على ظهور “الكرش” بشكل سريع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *