التخطي إلى المحتوى
سحب المشروعات الخدميه من الجهات المقصره في التنفيذ

بدأت محافظة الجيزة فى إتخاذ إجراءات عاجلة لدفع عجلة العمل فى نحو 250 مشروع على مستوى المحافظة والقضاء على أى معوقات تعترض التنفيذ بهدف الإنتهاء من تلك المشروعات ودخولها الخدمة .

وقال اللواء محمد كمال الدالى ،   محافظ الجيزة ،   إن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف إسماعيل ،   رئيس مجلس الوزراء، مضيفا خلال إجتماع موسع بديوان عام المحافظة ضم كافة الجهات التنفيذية المرتبطة بكل مشروع ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن، أن الاجتماع جاء  لمناقشة البرنامج الزمنى لكل مشروع ومعوقات التنفيذ والعمل على حل أى مشاكل تعترضها، مشيراً أن المحافظة أعدت حصر كامل بهذه المشروعات فى كافة القطاعات الخدمية.

وأكد الدالى فى بيان صحفى،  أنه تم إصدار توجيهات لكافة الجهات بتسهيل الإجراءات والبعد عن التعقيدات الإدارية وذلك فى حضور كافة الجهات المشاركة ، وأن المشروعات فى قطاعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى والصحة والتعليم والطرق والرى والموارد المائية والشباب والرياضة والغاز الطبيعى والكهرباء.

وحذر المحافظ  ،  الشركات المنفذة من سحب الأعمال من أى شركة يثبت تقاعسها عن البرنامج الزمنى أو التأخير فى الإنتهاء من المشروع ، حيث سيتم متابعة المشروعات بشكل إسبوعى وشهرى من خلال المتابعة على الطبيعة وإعداد تقارير بنسبة تنفيذ الأعمال والإلتزام بالتكليفات الصادرة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *